logo
الكويت | توجه لإبعاد عربية ضبطت في مركبة شاب باتجاه الكويت

الكويت | توجه لإبعاد عربية ضبطت في مركبة شاب باتجاه الكويت

سعود عبدالعزيز

اقتيد مواطن ووافدة الى مخفر شرطة الاحمدي وذلك على خلفية ضبطهما في حالة غير طبيعية وتحت تأثير المشروبات الكحولية، هذا ولم تبرر الوافدة وكذلك المواطن اسباب تواجدهما معا والمكان الذي كانا فيه قبل ضبطهما.

هذا، وتم تحرير مخالفة للمواطن قائد المركبة بعنوان قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الكحولية، وهي مخالفة تستوجب سحب رخصة القيادة لفترة من الوقت واحالته الى محكمة المرور، كما تم التحفظ على مركبته، ورجح مصدر امني ان يتم الاكتفاء بإبعاد الوافدة العربية عن البلاد مع ادراج اسمها على قوائم غير المصرح لهم بالدخول مجددا.

واستنادا الى مصدر امني، فإن احدى حملات الامن اوقفت مركبة بداخلها شاب كويتي ووافدة عربية في اتجاه الكويت، ولدى التحدث الى قائد المركبة ومرافقته تبين انهما في حالة غير طبيعية، ولدى سؤال الشاب عن علاقته بالفتاة قال انها صديقته وكانا في سهرة رفض الافصاح عن مكانها.

من جهة اخرى، نفذت شرطة البيئة أول من أمس حملة موسعة داخل مجمعات الجهراء لملاحقة المدخنين والذين ضربوا بقانون منع التدخين داخل الأماكن المغلقة عرض الحائط.

وذكر مصدر أمني أن حملة شرطة البيئة أسفرت عن ضبط 30 مواطنا ومقيما، حيث تمت إحالتهم إلى هيئة البيئة لتحرير محاضر مخالفات لهم ودفع المخالفات المترتبة على مخالفتهم.

(( فـروع لـولـو لـلـصـرافـة فـي الـكـويـت ))
 

telegram%20336x60-1.jpg

هل ترغب في استلام أخر الأخبار الخاصة بالمصريين في الكويت؟؟

أخبار الشؤون والجوازات - وظائف - أخبار الجالية - جوازات السفر - خدمات خاصة بالمصريين المقيمين بالكويت ... إلخ

(( إضــغــط هــنــا ))