logo
لهذا السبب.. نجوم ليفربول يخشون المزاح مع "صلاح"

لهذا السبب.. نجوم ليفربول يخشون المزاح مع "صلاح"

اعلن الهولندي فان دايك، نجم صفوف ليفربول الانجليزي حامل اللقب، عن العلاقة المميزة التي تجمعه بزميله بالفريق ونجم الريدز الأول الجناح المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي.

وقال "فان دايك" في تصريحات تليفزيونية خاصة لـ"بي إن سبورت": "تجمعني أنا وصلاح علاقة مميزة للغاية، كما أنه لاعب رائع جدًا بكل تأكيد، وكثيرًا ما نمزح سويًا".

وتابع المدافع الهولندي حديثه قائلًا: "كثيرًا ما أطلق النكات عليه، لكنني أعتقد أنه لن يستطيع أي لاعب آخر القيام بذات الأمر معه لأن المصريين سوف يطاردونهم بسبب هذا الأمر".

والجدير بالذكر هو توقف قطار انتصارات ليفربول عند 17 محطة بعد التعادل الايجابي الذي سيطر عليه اليوم في مباراته امام نظيره منا يونايتد ليفشلوا في كسر الرقم القياسي الذي حققه نظيره مانشستر سيتي الذي فاز في 18 مباراة متتالية لكن ليفربول يظل الفريق الوحيد هذا الموسم في البريميرليج دون أي خسارة.

وغاب عن مباراة اليوم النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول، المصاب بعد عرقلة من حمزة تشودري من مواجهة ليستر سيتي الجولة الماضية، قبل التوقف الدولي.

وأجرى مدرب مان يونايتد، أوله سولشاير تغييرًا في تشكيل فريقه قبل بداية المباراة بعدما تعرض أكسيل توانزيبي لإصابة خلال عمليات الإحماء ليحل مكانه ماركوس روخو.