logo
مستعد اتحبس.. القصة الكاملة لاقتحام حمو بيكا مبنى نقابة الموسيقيين

مستعد اتحبس.. القصة الكاملة لاقتحام حمو بيكا مبنى نقابة الموسيقيين

انتشر خلال الساعات الماضية مقطع مصور من قبل حمو بيكا مغني المهرجانات، شن خلاله هجوما شرسا على أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين من داخل مقرها بالقاهرة.

وبدأ بيكا حديثه من داخل النقابة، قائلا: "هنا المهن الموسيقية بتمنع اللي بيغني وكل واحد بقوله عايز أدخل النقابة يقولوله عايزين 300 ألف جنيه وأنا عايز أعرف النقابة هنا مين اللي بيمثلها والناس دي بتمنعنا ليه من شغلنا وأنا مستعد اتحبس والمرة اللي جايه إحنا هننزل وهنقول مش عايزين هاني شاكر وكل جمهور المهرجانات هييجي، والمرة الجاية هاجي أعملكم ثورة هنا".

وردت نقابة المهن الموسيقية علي الفيديو المسيء لحمو بيكا الذي لا يعترف فيه بالغناء المصري الأصيل ونجوم الغناء المصريين وأنه في حالة عدم حصوله على عضوية النقابة سيحطم مبنى النقابة وادعى على أعضاء المجلس بأقوال مجرَّمة في قانون العقوبات بسبب رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل.

وأفادت نقابة المهن الموسيقية بأن المدعو حمو بيكا سبق ودخل لجنة اختبار عضويات برئاسة الموسيقار حلمي بكر ورأت اللجنة عدم صلاحيته للغناء.

وأصدرت النقابة قرارا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء ومن بينهم حمو بيكا وهذا المنع في إطار دور النقابة في الارتقاء بالذوق العام ومنع الإسفاف والتردي والألفاظ التي تخدش الحياء العام.

و اتخذت النقابة الإجراءات القانونية ضد حمو بيكا بالتهديد بالبلطجة والادعاء كذبا على أعضاء المجلس.