logo
أسعار شقق مشروع جنة للإسكان

أسعار شقق مشروع جنة للإسكان

مشروع جنة للإسكان.. حددت وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أسعار أولى الوحدات السكنية في مشروع جنة للإسكان الفاخر، بمدينة ملوى الجديدة وسجل سعر المتر 5650 جنيها بالإضافة لنسبة التميز، والوحدات التي تطرحها الوزارة بمساحات تتراوح بين 100 و161 مترا.

وتطرح الوزارة عددا محدودا من الوحدات السكنية ضمن مشروع جنة للإسكان الفاخر لقياس درجة الإقبال على المشروع، وذلك ضمن المرحلة العاجلة بالمرحلة الأولى بمدينة ملوي الجديدة.

مشروع جنة للإسكان
ويصل مقدم الحجز يبلغ 50 ألف جنيه، والتخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى (online)، وخطوات الحجز كالتالي:

- الدخول على الموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com)، لبنك التعمير والإسكان، بدون كلمة مرور.

- استعراض كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة جميع التفاصيل (المساحات – الأسعار – أرقام العمارات).

- استعراض خطوات الحجز بالتفصيل (فيديو – مكتوبة)، وإنشاء حساب جديد عن طريق التسجيل بالموقع بالرقم القومي ورقم الموبايل، والبريد الإلكتروني.

- يتم إرسال رسالة (SMS)، بكلمة مرور تستخدم في الدخول على الموقع.

- الضغط على مفتاح (استخراج رقم الاستمارة) ستظهر شاشة لتسجيل البيانات الأساسية (اسم العميل – العنوان – الرقم القومي للمواطن – الإيميل – اسم الزوجة ورقمها القومى).

- تحميل صور بطاقات الرقم القومى (الزوج/ الزوجة) وجه وظهر في ورقة واحدة.

- في نهاية تسجيل البيانات يظهر رقم الاستمارة على الشاشة، وهو الرقم الذي سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل مبلغ جدية الحجز إليه.

- السداد بإحدى الطرق التالية: التحويل من حساب العميل في جميع البنوك داخل مصر عن طريق (ACH)، أو سويفت كود (HDBKEGCAXXX)، أو التحويل من أي من فروع بنك التعمير والإسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك، وسيتم إرسال رسالة (SMS)، تفيد وصول مبلغ الحجز، وذلك خلال 72 ساعة (3 أيام عمل).

- في حالة عدم وصول الرسالة خلال تلك الفترة، يجب التواصل مع مركز اتصالات بنك التعمير والإسكان على رقم 19995.