logo
مباحث الدقهلية تكشف سر العثور على جثة عارية: قتله صديقه بعدما اختلفا على حصيلة السرقة

مباحث الدقهلية تكشف سر العثور على جثة عارية: قتله صديقه بعدما اختلفا على حصيلة السرقة


تمكنت مباحث الدقهلية من كشف لغز العثور على جثة شخص عاريًا وبه 3 رصاصات، بعد 48 ساعة فقط من العثور عليه في ترعة بمدينة الجمالية، بشمال المحافظة وتبين أنه مسجل خطر سرقات قتله زميله بعدما اختلفا على حصيلة سرقة محل.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة شاب عارٍ وملقى على جانب ترعة في مدينة الجمالية، وبفحص الجثة تبين أن به 3 رصاصات.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي لتشريحها وبيان سبب الوفاة، وتمكنت المباحث من التعرف على الجثة وتبين أنها لشخص يدعى «محمد. خ. ر» 26 سنة، له كارت معلومات سرقات ومقيم في قرية رأس الخليج مركز شربين ومطلوب ضبطه وإحضاره في عدة قضايا.

وشكل اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، فريق بحث برئاسته وضم ضباط مباحث شمال الدقهلية وتوصل فريق البحث إلى أن القتيل وشخصًا آخر يدعى «محمد. ع. م»، 33 سنة، له كارت معلومات وسبق اتهامه في عدة سرقات ومقيم في محافظة دمياط قد سرقا محل زيوت في دائرة مركز المنصورة، وتوجها معا بحصيلة السرقة إلى محافظة دمياط، ولكنهما اختلافا على تقسيم السرقات فأطلق عليه شريكه رصاصات وأرداه قتيلا، وأخذ جثته عارية وألقاها بمكان العثور عليه.

وتمكنت مباحث الدقهلية بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط من القبض على المتهم، وبسؤاله، اعترف بارتكاب الواقعة وأنه بعد أن اختلفا معا حول تقسيم حصيلة السرقات تشاجرا فأطلق عليه النار وجرده من ملابسه وألقاه في مكان العثور عليه بعيدا عن مكان الواقعة حتى لا يكشف أحد سر قتله.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم لعرضه على النيابة العامة للتحقيق.