logo
مانشستر يونايتد يدخل سباق ضم محمد صلاح مع ريال مدريد وبايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يدخل سباق ضم محمد صلاح مع ريال مدريد وبايرن ميونخ

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سباق شرس مع ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونخالألماني، من اجل الحصول على خدمات محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، وقائد منتخب مصر الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد، تستعد لتقديم عرض رسمي إلى نادي ليفروبول، للتعاقد مع الفرعون المصري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأن جونار سولشايرالمدير الفني للشياطين الحمر، يتمنى تواجد "مو" رفقة فريقه في الموسم المقبل.

وأتم مانشستر يونايتد، أول صفقاته الصيفية، بالحصول على خدمات الجناح الشاب دانيل جيمس، لاعب نادي سوانزي سيتي، على أمل تعزيز خط الهجوم.

وأوضحت الصحيفة، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، في تنافس ايضًا للحصول على خدمات هداف الريدز.

وأشارت "ذا صن"، أن ريال مدريد بات الخيار الأقرب للدولي المصري صاحب الـ 26 عامًا، في ظل قوة المفاوضات، وسعي إدارة النادي الملكي لتديعم الصفوف بقوة قبل بداية الموسم الجديد، وكانت أول التحديات هي التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، من تشيلسي الإنجليزي، مقابل 130 مليون جنيه إسترليني.

المنتخب ينتظر قدوم محمد صلاح

يختتم المنتخب الوطنى تدريباته استعداداً لخوض ودية تنزانيا المقرر لها التاسعة مساء الخميس، ضمن تجهيزات الفراعنة لخوض بطولة أمم أفريقيا المقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

من جانبه أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، أنه من المقرر انضمام محمد صلاح، لاعب ليفربول، لمعسكر الفراعنة اليوم بعد حصوله على فترة راحة سلبية بموافقة من الجهاز الفنى للمنتخب عقب تتويج اللاعب ببطولة دورى أبطال أوروبا مع فريقه.

وشدد لهيطة على تأكد الجهاز الإدارى والفنى للمنتخب من جاهزية استاد الكلية الحربية لاستضافة تدريبات المنتخب بعد العودة إلى القاهرة عقب خوض المباراة الودية الثانية أمام غينيا المقرر لها 16 يونيو الحالى، موجهاً الشكر لمسئولى الاستاد على مجهودهم طوال الفترة الماضية لتجهيز الملعب لاستضافة تدريبات المنتخب، وتوفير سياج من السرية لفرض حالة من التركيز خلال التدريبات.