logo
للمرة الثالثة.. تحالف ستار يحتفظ بلقب الأفضل لشركات الطيران في العالم

للمرة الثالثة.. تحالف ستار يحتفظ بلقب الأفضل لشركات الطيران في العالم

أعلن تحالف ستار العالمى، والتي تعد مصر للطيران أحد أعضائه، عن فوزه بلقب أفضل تحالف طيران على مستوى العالم، جاء ذلك خلال حفل جوائز "Air Transport Awards 2019"، وجاء اختيار تحالف ستار ليحصل على هذا اللقب لإسهاماته المتميزة والاستثنائية في صناعة النقل الجوي.

وتسلم الجائزة جيفري جو، الرئيس التنفيذي لتحالف ستار، خلال الحفل الذي ينظمه موقع "Air Transports News"، الذي أقيم مؤخرًا بمدينة إكالي اليونانية، وذلك بالتعاون مع العديد من المنظمات والهيئات المعنية بصناعة النقل الجوي على مستوى العالم، كمنظمات الـ IATA وHERMES والإيكاو ICAO والاتحاد العربي للنقل الجوي(AACO) والاتحاد الأفريقي للنقل الجوي (AFRAA)، والمجلس الدولي للمطارات (ACI).

وقال جيفرى جو، الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي، أن اختيار التحالف للفوز بهذه الجائزة للمرة الثالثة على التوالي هو دليل على الاستمرارية في تقديم أفضل تجربة سفر للعملاء.

يذكر أنه تم توزيع أولى جوائز "Air Transport Awards عام 2012" واستمرت هذه الجوائز تمنح لأفضل الشركات والمنظمات والشخصيات الأكثر اسهامًا وتأثيرًا في صناعة النقل الجوي على مستوى العالم، حيث يأتي اختيار الفائزين بناءً على تحقيق معياريين هامين؛ هما التميز والابتكار في تقديم الخدمات والأنشطة المختلفة التي تقوم عليها صناعة النقل الجوي.