logo
شقيق "محمد ناصر" يعلن تأييده للتعديلات الدستورية.. وزوجته: "تبرأنا منه"

شقيق "محمد ناصر" يعلن تأييده للتعديلات الدستورية.. وزوجته: "تبرأنا منه"

انتشرت، اليوم الإثنين، بمدينة الفشن، جنوب بني سويف، لافتات تحمل اسم محمد طارق على عبدالعظيم، شقيق مقدم البرامج الإخواني محمد ناصر بقناة مكملين، لإعلان تأييده للتعديلات الدستورية والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتواصلنا مع زوجته "هيفاء عبد الرحيم"، موظفة بمكتب الضرائب العقارية بالفشن، والتي أكدت أنها وزوجها وأولادها ضد ما يقوم به شقيق زوجها "محمد ناصر"، مقدم البرامج بقناة مكملين الإخوانية، والمعروف بهجومه على الدولة المصرية.

وقالت زوجة شقيق محمد ناصر: "أنا وزوجي وأبنائي ندعم التعديلات الدستورية، ونؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل قراراته، وأعلنا أكثر من مرة تبرأنا من ناصر".

يذكر أن "محمد ناصر" صّرح أكثر من مرة، في برنامجه الذي يبث من تركيا، برغبته في إسقاط مؤسسة الرئاسة والحكومة المصرية مما يعرضه للمساءلة القانونية ومطالبة البعض بإسقاط الجنسية المصرية عنه.

وفي يوليو 2015، قضت محكمة جنح الدقي بحبس محمد ناصر، غيابيا 10 سنوات، لاتهامه بمحاولة قلب نظام الحكم والتحريض ضد مؤسسات الدولة، والترويج للقيام بأعمال عنف ضد رجال الجيش والشرطة"

وفي يونيو 2016، أصدرت نفس المحكمة حكمًا غيابيا بالسجن عامين، وكفالة 5000 جنيه مصري على "ناصر" وزميله معتز مطر، بتهم التحريض وبث الشائعات ضد القوات المسلحة والشرطة ومؤسسات الدولة، والسخرية من رئيس الجمهورية.