logo
پيجو 508.. سيارة من عالم الخيال!

پيجو 508.. سيارة من عالم الخيال!


استقبلت السوق المصرية أحدث روائع بيچو العالمية الموديل الاستثنائى بيچو508، إذ تنتمى السيارة بالكامل لعالم الخيال فليس فيها ما يمكن مقارنته بغيرها، فهى ببساطة سيارة فريدة من نوعها استجمعت فيها بيچو كافة التجهيزات الحديثة منها، وفيما يلى استعراض لتلك السيارة الرائعة.

تصميم فريد واهتمام بأدق التفاصيل

كان السر وراء تميز السيارة بيچو 508 هو أن التصميم يبتعد تماماً عن الشكل التقليدى ذو الأربعة أبواب وغطاء للحقيبة الخلفية ليتجه نحو السيارة الصالون الكوبيه ذات الحقيبة المدمجة والتى لها خمسة أبواب. كذلك لم يقتصر التصميم على الشكل الخارجى فقط، بل شمل كابينة القيادة ولوحة العدادات والصالون من الداخل والمقاعد ومقابض الأبواب. هذا الشكل العصرى الجذاب قد جمع بين الجرأة والقوة والأناقة وحب الانطلاق في آن واحد، الأمر الذي اجتذب العديد من فئات العملاء الذين وجدوا غايتهم قد اكتملت في تلك السيارة الرائعة.

أكبر قائمة تجهيزات في فئتها

نظرة واحدة لها لا تكفى فبمجرد مرورها أمامك ستظل لبضع دقائق في حالة اندهاش وستستغرق وقتاً لتتأكد أن ما تراه ليس نوعاً من الخيال، فتصميمها الجريء وضع الجمال هدفه الأساسى، إذ أطلق مصمموها العنان لخيالهم، فلم يتركوا ولو جزء واحد دون ابتكار أو تطوير أو تعديل، كل هذا في إطار الاستخدام العملى لكل خاصية فجسم السيارة الإيروديناميكى يحقق أقل ممانعة للهواء وبالتالى أدنى استهلاك للوقود ليتكامل جمال الشكل مع جمال الأداء. وقد تم طرح السيارة في ٣ موديلات تبدأ بالإصدار الأساسى ACTIVE وتتدرج الإمكانات لتعلو درجة أكبر في إصدار ALLURE ثم تصل لذروتها في طراز GT LINE والذى تجتمع فيه بنود التجهيزات الأساسية أما الاختلافات بين الموديلات سنفرد لها مساحة مستقلة.. أقوى مستويات الأداء. تتميز سيارة بيچو 508بمحرك سعة ١.٦ لتر تربو قدرة ١٦٥ حصان وناقل حركة أوتوماتيك ٦ سرعات لتضمن لها قوة الأداء مع رفاهية وسلاسة القيادة.

أكبر درجات التحكم

تم الاهتمام بأدق التفاصيل سواء وضوح لوحة العدادات أو توفير عجلة قيادة مدمجة أو تصميم مقعد السائق كى لا يعطله أي شيء أثناء القيادة ويظل تركيزه بنسبة ١٠٠٪طوال رحلة تحرك السيارة، ولهذا توافرت للسائق كافة عناصر الراحة والرفاهية مثل المفتاح الذكى + زر لإدارة / إيقاف المحرك -فرامل يد كهربائية (مع مساعدة للمرتفعات) -مثبت ومحدد سرعة بتحكم من عجلة القيادة -كمبيوتر رحلات- بدالات نقل يدوى للسرعات خلف عجلة القيادة- نظام بيچو i-Cockpit -شاشة عدادات ديجيتال 12.3 بوصة-عجلة قيادة مدمجة متعددة الاستخدامات ومتحركة في أربعة اتجاهات -مرايا خارجية كهربائية الضبط والتسخين والطى- مسند يد أمامى مع وحدة تخزين- مخرج تكييف خلفى- تكييف هواء أوتوماتيك ثنائى التبريد- زجاج داكن اللون مظلل للأبواب الخلفية والزجاج الخلفى- إنارة أوتوماتيكية- مساحات أوتوماتيكية بحساسات مطر- مرآة داخلية ذاتية التعتيم- نظام تتبع الإضاءة بعد ترك السيارة- مصابيح أمامية LED تعمل عند إدارة المحرك- مصابيح خلفية LED.

مفهوم جديد للأمان والإضاءة

كل ما سبق طرح بيچو 508 من عناصر للأمان والإضاءة يعتبر مجرد مقدمة لقائمة تجهيزات بيچو 508 والتى اتسعت لتضم كل ما يدور بخيالك وما يعجز عنه الخيال كالتالي: نظام منع ادارة المحرك- وسائد هوائية امامية للسائق والراكب الأمامى- وسائد هوائية جانبية للسائق والراكب الأمامى- وسائد هواء ستائرية أمامية وخلفية- نظام الفرامل المانعة للانغلاق مع نظام التوزيع الإلكترونى لقوة الفرملة وبرنامج تدعيم الفرامل- نظام التحكم الديناميكى بالسيارة- برنامج التحكم الإلكترونى في توازن السيارة- قفل اوتوماتيكى للأبواب مع التحرك- قياس درجة الحرارة الخارجية- مكان تثبيت مقعد أطفال بالمقاعد الخلفية- حساسات ركن أمامية وخلفية.

أعلى قائمة تجهيزات في فئتها

تضم السيارة بيچو508 العديد من التجهيزات الداخلية والخارجية وأنظمة الترفيه التي تشعر قائدها بأنه امتلك العالم بين يديه ليستمتع بتجربة قيادة خارج المنافسة وفيما يلى بيان بتلك التجهيزات الأساسية: التحكم في ارتفاع مقعد السائق والراكب الأمامى- نظام دعم للمنطقة القطنية بالمقاعد الأمامية في 4 اتجاهات- نظام الهاتف بتقنية بلوتوث- مدخل صوت USB- 6 سماعات، نظام MP3- شاشة مرآة للهاتف (Apple Car Play & Android Auto)- شاحن لاسلكى- مدخل USB خلفى. مساج بالكرسى وكراسى Nappa leather

أفضل خدمة لما بعد البيع

منذ تأسست شركة «مانسكو» الوكيل الوحيد والحصرى لسيارات بيچو في مصر وهى تسعى ليس فقط لتوفير أفضل السيارات في السوق المصرى ولكن أيضاً توفير أفضل مستويات لخدمة ما بعد البيع من خلال 25 معرض ومركز صيانة مجهزة على أعلى مستوى بأحدث أجهزة الكشف والإصلاح ويشرف عليها صفوة المهندسين والفنيين والإداريين مع توافر رصيد كاف من قطع الغيار الأصلية لينعم عملاء بيچو بالخدمة التي يستحقونها.