logo
ارتفاع إيرادات أفلام منتصف العام.. كريم عبد العزيز يتفوق بنادى الرجال السرى.. وطارق لطفى يطارده

ارتفاع إيرادات أفلام منتصف العام.. كريم عبد العزيز يتفوق بنادى الرجال السرى.. وطارق لطفى يطارده

نادى الرجال السرى يقفز لــ 34 مليونا ونصف المليون جنيه 
122 يحقق 21 مليونا ونصف المليون جنيه 
عمر خريستو وساعة رضا فى ذيل القائمة


قال الموزع محمود الدفراوي، إن أفلام موسم منتصف العام أنعشت دور العرض السينمائية، واستطاعت أن تحقق إيرادات هذا الاسبوع 10 ملايين  و625 الفا و534 جنيها.. وفي السطور التالية نعرض أبرز إيرادات الأفلام في السينما.

البدلة

لا يزال فيلم البدلة مستمرًا في دور العرض السينمائية، بالرغم من طرحه في شهر أغسطس 2018، ووصلت إيراداته خلال 25 أسبوعا من العرض إلى 67 مليونًا و164 ألفًا و983 جنيها

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى حول أكرم- "تامر حسني"- الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة؛ ما يتسبب في وقوعه بأزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين، فتقع له العديد من المفارقات.

فيلم "البدلة" بطولة تامر حسنى وأكرم حسني وأمينة خليل ودلال عبد العزيز وطاهر أبو ليلة، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد العدل "ماندو.

نادي الرجال السري

استطاع فيلم "نادي الرجال السري" أن يحقق إيرادات وصلت 34 مليونا و584 الفا و370 جنيها بعد عرض 3 اسابيع .

ويشارك كريم عبد العزيز فى بطولة الفيلم كل من "غادة عادل وماجد الكدوانى وهشام ماجد، تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي".

"122"

تصدر فيلم "122" إيرادات الموسم بتحقيق 21 مليونا و176 ألفا و662 جنيها، بعد 6 أسابيع من العرض.

تدور أحداث فيلم 122 فى إطار تشويقى حول قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول فى عالم من العمليات المشبوهة، لكنهما يصابان بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدآن مواجهة المشكلات والصعوبات.

الفيلم بطولة طارق لطفي، أمينة خليل، أحمد الفيشاوى، أحمد داوود، محمد لطفى، وأسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري، وإنتاج سيف العريبى.

ساعة رضا

حقق فيلم "ساعة رضا" إيرادات بلغت 2 مليون و891 الفا و458 جنيها بعد عرضه لمدة 6 أسابيع فى دور العرض.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي داخل حي شعبي، حيث يقع رضا -وهو شاب بسيط يعمل ميكانيكي في ورشة- في حب إحدى الفتيات وتدعى نور، يجد منبها قديما يحتوي على تعويذة تجعله يعود بالزمن إلى الوراء، وهنا يجد ضالته كي يفوز بقلب الفتاة التي يحبها، لكن هذا يجعله يدخل في عديد من المواقف نتيجة المفارقات التي تقع له.

"ساعة رضا" بطولة أحمد فتحي، محمد ثروت، طارق صبري، دينا فؤاد، هالة فاخر، شيماء سيف، تأليف هشام يحيى، إخراج هاني حمدي، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

الضيف

تمكن فيلم "الضيف" لـ خالد الصاوي من تحقيق 7 ملايين و176 الفا و662 جنيها، بعد عرض 6 أسابيع في دور السينما.

يتناول الفيلم قصة شاب يحل ضيفًا على العشاء لدى إحدى الأسر، ويبدو أن علاقة الشاب بهذه الأسرة بها شيء من عدم الوضوح.

يُذكر أن الفيلم فاز في ديسمبر الماضي، بـ"جائزة الجمهور" بمهرجان تالين بلاك نايتس السينمائي في إستونيا، حيث مثّل إفريقيا في المسابقة الرسمية للمهرجان.

يشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي وشيرين رضا وجميلة عوض وأحمد مالك، ويحل ماجد الكدواني ومحمد ممدوح كضيوف شرف، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري.

عمر خريستو

استطاع فيلم عمر خريستو، أن يحقق إيرادات وصلت إلى 801 ألف و548 جنيها، بعد 6 أسابيع على طرحه في دور العرض.

"عمر خريستو"، يتناول موضوعا وطنيا مهما، حيث يسلط الضوء على محاربة الإرهاب، والأيادي الخفية التي تريد تخريب الوطن، ودور الدولة في مواجهتها والتعامل معها بكل حسم وقوة.

الفيلم من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن ، وتم تصويره بين القاهرة والإسكندرية ولبنان، وهو قصة د. عاطف عبد اللطيف وسيناريو وحوار جوزيف فوزي وإخراج سيف يوسف.

قرمط بيتمرمط

استطاع فيلم "قرمط بيتمرمط"، أن يحقق إجمالي إيرادات 3 ملايين و31 الفا و738 جنيها بعد عرض 4 اسابيع في دور السينما.

الفيلم بطولة أحمد آدم ودينا فؤاد مي سليم وانتصار وبيومي فؤاد وآخرين، ومن إخراج أسد فولادكار.

ويقدم أحمد آدم شخصية القرموطى الشهيرة من جديد بعد تحقيقه نجاحات كبيرة من خلالها، حيث قدمها لأول مرة فى حلقات برنامجه التلفزيوني الشهير "سر الأرض" عام 1994، ورغم النجاح الساحق للشخصية وانتشارها بشكل كبير وظهر بها فى السينما للمرة الأولى فى فيلم "معلش إحنا بنتبهدل" عام 2005، وبعد 12 عامًا أعاد تقديمها مرة أخرى في فيلم "القرموطي في أرض النار" الذي عرض فى يناير الماضي.