logo
بالفيديو.. بعد إلغاء زفافها ودخولها المستشفى.. ريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها"

بالفيديو.. بعد إلغاء زفافها ودخولها المستشفى.. ريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها"

علقت الإعلامية ريهام سعيد، على إلغاء فرح المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، قائلةً: "أنا كلي حزن، مي اتكسر قلبها وخاطرها.. إن شاء الله يتم الزواج بينهما"، داعيةً: "يا رب يتصالحوا وإذا كان ربنا عمل كده فأكيد ده خير لهم".

وأضافت سعيد، خلال تقديمها برنامج "صبايا" المذاع عبر فضائية "الحياة" أن 10% فقط من المتزوجين سعداء في حياتهم، و20% من الأزواج يرفضون الطلاق بسبب أولادهم، و70% من المتزوجين غير مبسوطين في حياتهم.

وأوضحت مقدمة "صبايا" أن مي حلمي لم تتحمل صدمة إلغاء حفل زفافها من محمد رشاد، وأصيبت بصدمة ودخلت على إثرها المستشفى، متابعة: "أنا اتّصلت بمي وردت عليَّ ومابقتش عارفة أقول لها قلبي معاكِ ولَّا مبروك.. فيه إشاعات بتقول إنهم اتجوزوا بس لغوا الفرح عشان خال محمد رشاد مات.. وناس بتقول لا اتخانقوا بسبب القايمة".

وتابعت سعيد: "أنا لقيت صور لمي بفستان الفرح على السوشيال ميديا، هل معقولة أهاليهم هتتفق على القايمة قبل الفرح بساعات؟! إيه الخلاف اللي ممكن يحصل بين مي ومحمد قبل الجواز؟! زي ما فيه ناس استغربت لجواز مي سليم اللي انتهى بعد شهر فيه ناس بتلغي أفراحها وناس بتتجوز شهر وخلاص، وناس فاهمة أهمية الجواز غلط".

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))