logo
الشرطة الكويتية تبحث عن «إمبراطور الويسكي» المصري

الشرطة الكويتية تبحث عن «إمبراطور الويسكي» المصري

تبحث الشرطة الكويتية، عن مواطن مصري تبين تورطه في إدخال كمية كبيرة من الخمور «الويسكي» إلى البلاد، على أنها شحنة أثاث منزلي.

وأكدت وزارة الداخلية الكويتية، ضبط رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات كمية من كراتين الخمر المعبأة بالويسكي في منزل مؤجر في مدينة جابر الأحمد السكنية.

وبحسب بيان وزارة الداخلية، فإن «الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نجحت بالتنسيق مع الإدارة العامة للجمارك في الإيقاع بأفريقي «غاني» استطاع بالتنسيق مع شريكين له إدخال كمية كبيرة من الخمور المستوردة إلى داخل البلاد، على أنها شحنة أثاث، وأنه سبق له قبل أشهر إدخال كمية أخرى من الخمور». 

وطبقًا لمصدر أمني، فإن «الغاني اعترف بأن شريكيه؛ مصري وكويتي، وأنه قام بتخليص المعاملة، بعد أن تقاضى مبلغًا من المصري الذي يعمل سائق شاحنة»، مبينًا أن «الحاويتين عبرَتا بكل سهولة من ميناء الشويخ، على أنهما محملتان بالأثاث، بناء على بوليصة الشحن والأوراق التي قدمها، والتي من المرجح أن تكون مزوّرة، رغم أنها تحمل أختامًا تخص الجيش الأمريكي». 
وقال المصدر الأمني: إن «رجال المكافحة المحلية وبالتنسيق مع إدارة البحث والتحري الجمركي، يبحثون عمن تواطؤ وسهّل واعتمد تمرير الشحنة من دون اتباع الإجراءات الرسمية المعمول بها، ومنها الكشف على حمولتها بالأشعة، ما يعد إهمالًا متعمدًا».

هل ترغب في الحصول على أخر أخبار المصريين في الكويت؟؟
نقوم بإرسال رسالة مجانية وبدون مقابل يومياً تحتوي على العديد من الخدمات مثل سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت على البنوك المصرية وأخبار الشؤون والجوازات وجوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية والوظائف الخالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهم كل مقيم مصري بالكويت.

(( إضغط هنا لتفاصيل الخدمة ))