logo
حقيقة طلاق الداعية معز مسعود و المرشدة السياحية بسنت نور الدين بعد مرور 6 أشهر فقط على زواجهما

حقيقة طلاق الداعية معز مسعود و المرشدة السياحية بسنت نور الدين بعد مرور 6 أشهر فقط على زواجهما

منذ شهور قليلة تفاجأ الجميع بنشر صور زواج الداعية الإسلامي معز مسعود من المرشدة السياحية الشهيرة بسنت نور الدين، والتي نالت شهرة واسعة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بعد ترويجها للعديد من الأماكن السياحية في مصر وبعد 6 أشهر من زواجهما فقد تداولت بعض الأخبار التي تروج لطلاقهما وإليكم حقيقة هذا الخير وتفاصيل عن سبب تداوله

حقيقة طلاق الداعية معتز مسعود من المرشدة السياحية بسنت نور الدين

فوجىء متابعي المرشدة السياحية بسنت نور الدين عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك بظهورها خلال هذه الفترة بدون خاتم زواج، وهو ما أثار جدلا واسعا وتساءل الكثير عما إذا كانت قد انفصلت عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود أم لا.

وازداد الأمر حيرة وتزايدت التساؤلات في نفس اوقت عن حقيقة ذلك بعدما نشرت بسنت على صفحتها الشخصية على الفيس بوك منشورا وقد تضمن المنشور الآية القرآنية:”لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرا”.الطلاق.

وبعد ذلك المنشور بدأ متابعي بسنت عبر صفحتها الشخصية يشاركونه ومؤكدين في التعليقات على خبر طلاقها . الأمر الذي جعل بسنت نور الدين تعدل منشورها وتكتب “لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرا”سورة.الطلاق.

لتفسر لمتابعيها أنها تقصد أن الآية الكريمة من سورة الطلاق وأنها لم تقصد بها انفصالها عن زوجها معز مسعود.إلا أن كل التعليقات التي كانت على المنشور من أصدقائها تؤكد سبق معرفتهم بخبر طلاقها من معز.